Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com














برجك ليوم الخميس 30 حزيران


- 30-06-2011
الدلو:
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تعيش يوم رائع على الصعيد المهني تعقد من خلاله صفقات ناجحة عاطفياً:الحبيب يشرح لك وضعه وتطمئن لمستقبلك معه.

الحوت:
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في أعمالك كي تنجز مهامك بوقتها عاطفياً:كن حذراً من بعض الأشخاص الذين يحاولون التفرقه بينك وبين الحبيب.

الحمل:
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض المشاكل القانونية التي يجب أن تدرك كيف تتعامل معها عاطفياً:الاحترام المتبادل هو أساس لنجاح علاقتك مع الحبيب.

الثور:
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تنتصر على أحد خصومك مما يرفع من معنوياتك اليوم عاطفياً:لا تنتقد الحبيب أمام الآخرين وحافظ على مشاعره.

الجوزاء:
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أمورك اليوم سهلة في العمل وميسرة فالحظ يقف الى جانبك عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب لك بل يجب أن تتقبلها.

السرطان:
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تضاعف جهودك بالعمل اليوم كي تصل الى الأهداف التى خططت لها عاطفياً:كن قوياً و واجه التحديات التى تقف في طريقك أنت والحبيب.

الأسد:
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كل الظروف مهيأة لك اليوم لتبدع في عملك حاول أن تستغلها عاطفياً:سوي خلافاتك مع الحبيب ولا تدع الأمور تكبر.

العذراء:
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحلى بالهدوء اليوم ولا تقدم على أية مجازفات في العمل عاطفياً:كن ملتزماً ولا تنتقل من علاقة الى اخرى.

الميزان:
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات جديدة قد تساعدك على زيادة دخلك وتحسين وضعك المالي عاطفياً:لا ترى جدوى من الاستمرار في علاقتك مع الحبيب.

العقرب:
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث تدور من حولك اليوم وتجعلك حائراً أمام عدة قرارات عاطفياً:كثرة التذمر قد تبعد الحبيب عنك كن حذراً.

القوس:
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتشوق اليوم الى لقاء أشخاص مهمين ذوي سلطة ونفوذ عاطفياً:تستعيد ثقة الحبيب بعد فترة من البعد والجفاء.

الجدي:
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنكشف اليوم الكثير من الحقائق وتواجه الآخرين بالكثير من الأمو رالهامة عاطفياً:ادعم الحبيب بنشاطاته واهتماماته فهذا يقربه منك أكثر.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *


 


 

© 2011 neswacafe.com
موقع نسوة كافيه - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة