Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com














القهوة الخضراء .. موضة جديدة في عالم التخسيس


- 15-04-2011
أغلب الفتيات والنساء بشكل عام يشغلن أنفسهن بمسألة التخسيس والحصول على الوزن المثالي .. وهو ما يجعلهن دائمات البحث عن الحميات الغذائية والسبل التى تساعدهن في فعل ذلك .. وتبرز كل فترة حمية جديدة وكأنها إحدى صرعات الموضة التي تزيح ما سبقها، وتسارع باحثات الرشاقة إلى اتباعها .. القهوة الخضراء .. هي آخر ما سمعنا عنه في عالم إنقاص الوزن والتي كما يقال تساعد على تذويب الشحوم في الجسم وتخفيف الوزن .

القهوة الخضراء هي منتج أميركي الصنع يتم شراؤه بشكل غير رسمي من خلال وسائل الاعلام "وغالبا مواقع الانترنت" سواء من بعض النساء اللواتي يشترين المنتج خلال سفرهن بالخارج بحيث يقمن ببيعه في منازلهن بعد ذلك أو من خلال شرائه من بعض المواقع الإلكترونية الأجنبية .

عنوان "القهوة الخضراء .. افضل حمية للتخسيس" تداوله عدد من المنتديات النـسائية والصحية وتحدث البعض منهن عن تجاربهن مع هذه القهوة المستخلصة بنسبة 100% من حبوب القهوة الخضراء التي تسمى كما يطلق عليها خبراء الغذاء "ارابيكا" وهي غير محمصة حيث تكون طريقة استخدامها مثل أكياس الشاي .

وما لاحظناه فى تلك المنتديات من الردود حول تلك القهوة غريب .. فلن يتفق الجميع على رأي واحد .. هناك من تعتبر نتيجته مقبولة ولكنها بالمقابل عانت من مضاعفات عدة من أهمها كما أوضحت حالات من الاكتئاب أصابتها مما جعلها تتوقف عن تناولها .. وهناك من فقدت الكثير من وزنها ولكنها في المقابل عانت من حالات الجفاف الشديدة على الرغم من أنها كانت تشرب كمية كبيرة من المياه .. وهناك من أكدت أنها لم تفقد شيئ من وزنها وعانت من عدم النوم وحدوث قلق وإضراب وصداع .

وخلال إطلاعنا على شبكة الانترنت عرفنا أن تلك القهوة الخضراء تحتوى على نسبة عالية من الكافيين، فحبوب القهوة يتم تحميصها من أجل تخفيف نسبة الكافيين فيها، ولهذا فإنه حينما يتناول الشخص نسبة عالية من الـكافيين فإن خلايا المخ ستتأثر وبالتالي تحصل حـالات الاكـتئاب .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *


 


 

© 2011 neswacafe.com
موقع نسوة كافيه - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة